Header Ads Widget

أفضل 10 شواطئ سياحية في المغرب لقضاء عطلتك بهدوء

 

أفضل 10 شواطئ سياحية في المغرب






أثناء التخطيط لزيارة هذا البلد الهادئ والمثير "المغرب" ، تأكد من عدم تفويت أي من أفضل الشواطئ الرائعة و المشمسة في المغرب! قم بالتمرير لأسفل لأخذ اختيارك.

 

1. شاطئ لاس كويفاس المغرب





يصبح الوصول إلى شاطئ Las Cuevas الساحر بالقرب من مدينة أصيلة القديمة أكثر إثارة عندما تختار سيارتك المفضلة. صحيح! انطلق واحصل على عربة أو حصان ، إذا كنت ترغب في ذلك! على الرغم من أن الطريق المؤدي إلى الشاطئ رملي بعض الشيء ، إلا أنك ستستمتع بالرحلة وخاصة المنظر من هذا الشاطئ عندما تتناثر الأمواج الفيروزية البكر عبر الشاطئ. والأكثر من ذلك أنه مع وجود خيارات طعام وفيرة مصطفة لك ، فإن تذوق بعض الأطباق المحلية في المقاهي القريبة من الشاطئ يصبح تجربة ممتعة بعد السباحة الجيدة!

 

2. شاطئ سيدي كاوكي المغرب

 

ربما ينجح الشاطئ الأقل ازدحامًا في إضافة المزيد من الهدوء إلى عطلتك ، خاصة إذا كنت تبحث عن بعض الشواطئ. من المعروف أن شاطئ سيدي كاوكي بري نسبيًا وبه العديد من النباتات والكثبان الرملية مما يجعله ملاذًا مثاليًا بعيدًا عن الزحام. كما أن قربها من قرية بربر هو أيضًا أحد الأسباب التي تجعلك قادرًا على تجربة طرق العيش التقليدية والبسيطة في إفريقيا. يمكنك اختيار ركوب الأمواج أو السباحة في المياه الباردة وتناول العشاء في المقاهي الأصيلة هنا!

 

3. شاطئ أغاديرالسياحي المغرب

 


يشتهر شاطئ أغادير بوجود العديد من الأنشطة على متنه ، ويقع بالقرب من جبال الأطلس الرائعة والمحيط الأطلسي ، مما يوفر مساحة مثالية لك. التجديف بالكاياك والسباحة وركوب الأمواج هي بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها على هذا الشاطئ. يمكن للمرء بالتأكيد أن يجد عددًا كبيرًا من الجماهير هنا ولكن الزيارة خلال فصل الشتاء قد تجعلك محظوظًا أيضًا! نظرًا للرمال المتدحرجة القادمة من الصحراء ، فإن الرواسب الرخوة الناعمة على هذا الشاطئ تجعله مثاليًا للاسترخاء مع أصدقائك.

 

4. شاطئ مرتيل تطوان



يعد شاطئ مرتيل أحد أفضل الشواطئ على الإطلاق ، والذي يفضله معظم السياح الذين يسافرون إلى هذه الأرض ذات المناظر الخلابة. عند الاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​، يمكنك الاستمتاع بالمشي وسط الرمال الناعمة الرقيقة لهذا الشاطئ. إذا كنت من محبي الجولف أو ترغب في تجربة ممارسة رياضة الجولف أثناء تواجدك على هذا الشاطئ ، فيمكنك زيارة Cabo Negro القريب الذي يضم ملاعب غولف رائعة. تتمتع مدينة هادئة مثل مرتيل بوتيرة أعلى خلال الموسم وستجد نفسك أيضًا تتماشى معها!

 

5. شاطئ عين دياب الدار البيضاء

 


يُعرف شاطئ عين دياب ، وهو أحد شواطئ المدينة في الدار البيضاء ، باحتلاله من قبل الأثرياء الذين يرغبون في قضاء بضع ساعات في الاستمتاع بأشعة الشمس بعيدًا عن جداولهم الضيقة. ستجد هنا جميع أنواع الأشخاص ، من الأزواج إلى العائلات إلى الأصدقاء المنفردين الذين يتسكعون معًا. الوقت المثالي لزيارة هذا الشاطئ هو إما خلال بداية الأسبوع أو في وقت قريب من الصباح الباكر في عطلة نهاية الأسبوع لأنه سيكون أكثر هدوءًا وبالتالي الاسترخاؤأكثر هدوءًا في ذلك الوقت. مع عدم وجود الكثير لتفعله ، يمكنك الاستمتاع بنزهة جميلة على هذا الشاطئ مع أصدقائك!

 

6. تغازوت ساحل اكادير السياحي

 




أقرب إلى منطقة أغادير ، قرية الصيد تغازوت هي مدينة هادئة لها وتيرتها الفريدة. إذا كنت لا تعرف كيفية ركوب الأمواج ، حسنًا ، فهناك الكثير من المدارس في هذه المدينة والتي ستقدم لك دروسًا جيدة لتتعلمها وتتدرب عليها على هذا الشاطئ. يعد العدد المتزايد لبيوت الضيافة والمطاعم حول هذا الشاطئ مؤشرًا مهمًا على مدى رغبة الحكومة في تطوير المدينة للأغراض السياحية. ولكن حتى ذلك الوقت ، يمكنك الاستمتاع بوقت هادئ على هذا الشاطئ من خلال الحصول على مظلة للإيجار والاستمتاع بأشعة الشمس!

 

7. شاطئ التنين



يقع في منطقة شبه جزيرة الداخلة بإفريقيا بالقرب من الجزء الغربي من الصحراء ، يبدو شاطئ التنين في المغرب مباشرة من قصة خيالية بمياه صافية مثل الكثبان الرملية البيضاء النقية والكريستال تصطف على الشاطئ. تقع هذه الجزيرة الصغيرة بشكل مريح في وسط بحيرة مهدئة سيجدها العديد من عشاق الرياضات المائية ومحبي الشاطئ ساحرًا! يمكنك اختيار السباحة أو مجرد الجلوس وتناول البيرة في أحد بارات الشاطئ هنا ، ومشاهدة الطيور وهي تغوص داخل وخارج المياه.

 

8.شاطئ الوليدية المغرب

 


واحدة من أقل شواطئ المغرب شهرة بالقرب من مراكش والتي لم تشتهر بعد بين المسافرين الدوليين هي هذه الجنة الخفية لبحيرة الوليدية. يمكنك اكتشاف القوارب الملونة للصيادين المحليين المنتشرة على طول ساحل البحيرة وبعض المنحدرات الحمراء التي توفر المأوى من المحيط الأطلسي. المكان مليء بالمرشدين السياحيين الذين سيجعلونك تختبر المشاعر الحقيقية لهذا المكان على هذه القوارب ، وعندما تعود ، يمكنك حتى الاستمتاع بصيد الصياد اليوم في أحد مطاعم المدينة.

 

9. شاطئ الصويرة السياحي المغرب




كانت الصويرة معروفة في وقت سابق بأنها درب هيبي في حوالي الستينيات وأصبحت الآن مدينة ساحلية رئيسية ، مما يترك انطباعًا رائعًا على الزوار بواجهة شاطئ أنيقة. حتى الآن ، يجذب هذا المكان أنواعًا كثيرة من المسافرين الهبيين من جميع أنحاء العالم بسبب الأجواء الهادئة التي كان هذا المكان يحملها لأجيال. يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم المتوفرة بالقرب من الشاطئ بعد جلسة ممتعة من ركوب الأمواج شراعيًا. بعد كل شيء ، من المحتمل أن يفوت لقاء ممتع مع الرياح في "Windy City of Africa

 

10. شاطئ ليجزيرا السياحي المغرب

 


ليس هذا المكان فقط مشهدًا يستحق المشاهدة نظرًا لتكويناته الصخرية الطبيعية ، فمن المعروف أن شاطئ Legzira في المغرب يتمتع ببعض مناظر غروب الشمس الرائعة - تلك التي لم تشاهدها في أي جزء من العالم ، مما يجعل درجات اللون الأحمر في منحدرات مرئية للعين المجردة. هذا هو السبب في أن عددًا من صور السيلفي قد التقط هذا المنظر كخلفية مذهلة. على الرغم من انهيار إحدى تشكيلات الحجر الرملي الكبيرة الممتدة من المنحدرات في حوالي عام 2016 بسبب سنوات عديدة من عملية التعرية التدريجية ، إلا أن هذا المكان لا يزال أحد أفضل الشواطئ في المغرب حتى الآن!

إرسال تعليق

0 تعليقات