Header Ads Widget

دليلك للهجرة والحصول على عمل في كندا

 

الهجرة والعمل في كندا




إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على وظيفة في كندا ، ولكنك غير متأكد من كيفية ذلك ، فأنت في المكان المناسب. من خلال التركيز والتحفيز ، من الممكن العثور على وظائف في كندا في مجال عملك. لكن من المهم التخطيط بدقة.


تم تجميع هذه النصائح بناءً على خبرتنا والكثير من التعليقات من مساهمينا المخلصين. من خلال تطبيق هذه النصائح في بحثك عن وظائف في كندا ، يمكنك التخطيط للنجاح.


ينظر العديد من الأجانب إلى كندا على أنها أرض الفرص ، على أمل تأمين حياة مريحة لهم ولأسرهم. أحد الاهتمامات الرئيسية التي أعرب عنها عملاؤنا هو كيفية العثور على عمل في كندا.


بينما العثور على وظيفة في كندا ليس بالأمر السهل ، إنه ممكن! فيما يلي قمنا بوضع الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحقيق أقصى استفادة من البحث عن وظيفة في كندا.


يمكن لعرض عمل من صاحب عمل كندي أن يزيد بشكل كبير من فرصتك في تلقي دعوة للتقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة. ضمن Express Entry ، يمكن للمرشحين الذين لديهم عروض عمل المطالبة بنقاط إضافية في نظام التصنيف الشامل (CRS). عرض العمل هو أيضًا معيار الأهلية للعديد من برامج الترشيح الإقليمية (PNPs) المتوافقة مع Express Entry.


وفقًا لتقرير صادر عن هيئة الإحصاء الكندية ، فإن أكثر من ربع القوى العاملة الكندية تتكون من المهاجرين. مع شيخوخة السكان والنقص الكبير في العمالة ، أصبحت حاجة كندا إلى العمال المهرة أكبر من أي وقت مضى.


أنقر هنا للحصول على استمارة التسجيل


ما هي الوظائف المطلوبة في كندا؟




وفقًا لوكالة التوظيف متعددة الجنسيات Randstad ، فإن الوظائف الـ 15 الأكثر طلبًا في كندا لعام 2022 هي:


  • مطور
  • مدير تسويق
  • ممرضة مسجلة
  • سائق
  • ممثل خدمة العملاء
  • لحام
  • مهندس
  • محاسب
  • مهندس السحابة
  • مدير الموارد البشرية
  • عامل الكهرباء
  • مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات
  • مهندس ميكانيكي
  • كتبة المحاسبة

إذا كانت لديك خبرة في أحد هذه المجالات ، فقد تكون مهاراتك مطلوبة بشدة!


التقدم لوظيفة في كندا

ستوجهك الخطوات الخمس التالية خلال عملية التقدم لوظيفة في كندا!

قم بتحديث سيرتك الذاتية أو السيرة الذاتية. وخطاب التغطية: السيرة الذاتية ، التي تسمى أحيانًا السيرة الذاتية (CV) ، هي مستند يحتوي على تفاصيل حول تعليمك وإنجازاتك وتاريخك الوظيفي.


غالبًا ما تكون سيرتك الذاتية وخطابك التقديمي أول ما ينظر إليه صاحب العمل. من المهم ترك انطباع أول جيد. يجب أن تتضمن سيرتك الذاتية جميع خبرات العمل ذات الصلة بالإضافة إلى الإنجازات التي تفتخر بها ، على الصعيدين الشخصي والمهني. يجب أن يشرح خطاب الغلاف سبب كونك مناسبًا للوظيفة.


تحتاج مساعدة؟ تحقق من دليلنا لإنشاء سيرة ذاتية كندية.

أنقر هنا للحصول على وظيفة في المانيا


البحث: اقض بعض الوقت في إجراء الأبحاث حول الشركات التي تعتقد أنك ترغب في العمل فيها. يمكنك زيارة مواقع الويب الخاصة بهم للحصول على فكرة عن ثقافة الشركة ومعرفة أي فرص عمل.


استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك: عند استخدامها بشكل صحيح ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة قوية للتواصل يمكن أن تساعدك في البحث عن وظيفة.


تحقق من دليلنا لمساعدتك في بناء وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الاستفادة من بحثك عن وظيفة في كندا.


المراجع: تساعد المراجع القوية أصحاب العمل على معرفة المزيد عنك وعن تاريخك الوظيفي. يمكن أن يكون هذا موردا قيما عند البحث عن عمل. إن مطالبة أرباب العمل السابقين في بلدك بتقديم مراجع يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في الحصول على وظيفة في كندا.


المتابعة: في سوق العمل التنافسي ، يمكن أن يميزك التسجيل مع صاحب العمل وإظهار الحماس للوظيفة. يمكنك المتابعة بعد إرسال سيرتك الذاتية لإثبات اهتمامك ، وأيضًا بعد إجراء مقابلة لشكرهم على اهتمامهم.


كندا لخدمات التوظيف

على استعداد للبدء؟ فريقنا المؤهل من المتخصصين في الهجرة والتوظيف على استعداد للمساعدة. عندما تقوم بالتسجيل مع amoorinotravel.com ، يمكنك الاستفادة من خدمات التوظيف الكندية الرائعة هذه






إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. انا سوري مقيم في الأردن بشتقل طني وعمار وبلط ٠٧٧٦٩٧٢٠٥٥

    ردحذف
  2. انا سوري وارغب بسفر الي كندا للعمل في الزراعه او حارس امن مقيم في الامارات رقمي 00971586130983

    ردحذف