Header Ads Widget

تقديم طلبات للحصول على وظيفة في قطر للاجانب


الحصول على وظيفة في قطر: دليل للأجانب



تقدم قطر العديد من فرص العمل للوافدين والسكان المحليين على حد سواء. قطر جذابة للأشخاص الذين يسعون للحصول على وظائف تأشيرة مجانية في قطر لعدد من الأسباب ، بما في ذلك اقتصادها المزدهر ووفرة الموارد الطبيعية.

كأجنبي ، قد يكون العثور على وظيفة في قطر عملية صعبة. يجب أن تكون حذرًا قبل التقديم. يجب فهم سوق العمل في قطر وثقافة العمل القطرية حتى تتمكن من العثور على وظيفة هناك. المدرجة أدناه هي بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تبدأ البحث عن وظيفة.

الوظيفة في قطر: أشياء مهمة يجب وضعها في الاعتبار

سوق العمل في قطر

يبلغ معدل البطالة في قطر حاليًا 0.1٪. نظرًا لعدد الوظائف المتاحة في قطر ، فإن الأشخاص الباحثين عن عمل لديهم فرصة كبيرة للعثور على وظائف في الدولة. 

راتب العمال في قطر

وفقًا للقانون القطري 17 لعام 2020 ، تم تحديد الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص عند 1001 ريال قطري شهريًا لجميع العمال ، بما في ذلك العمال المنزليون ، كأجر أساسي ، بالإضافة إلى 500 ريال قطري لمصاريف الإقامة و 300 ريال قطري للطعام ما لم يكن صاحب العمل يوفر بالفعل سكنًا مناسبًا أو طعامًا للموظف.


لمادا عليك التقديم للحصول على وظيفة في قطر


الآن بعد أن تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022 ، تزدهر صناعة البناء في البلاد. يتم تنفيذ العديد من المشاريع لمساعدة قطر على تحقيق رؤيتها لعام 2030. لذلك فإن البلاد بحاجة ماسة إلى العمال.

   قطاع الضيافة والسياحة في قطر أيضًا إمكانات نمو كبيرة ، مما يجعل هذه فرصة عمل رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف للإناث في قطر.

حسنا بعد قرائتك لاهم المعلومات حول الوظائف في قطر ستحتاج الان الى تقديم طلبك و تحديد نوع العمل الجي تريد الاشتغال فيه  نتمنى لك كامل التوفيق في العمل في قطر


انقر لتقديم طلبك من هنا 



معلومات تفصيلية اخرى حول العمل في قطر

   تحتاج العديد من الصناعات ، بما في ذلك البترول وتجارة التجزئة والرعاية الصحية والسياحة والتعليم والهندسة ، إلى محترفين مثلك. هناك العديد من الوظائف ذات الرواتب الأعلى في قطر للاختيار من بينها ، بما في ذلك: مهن الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، والمحامين ، والمهنيين الطبيين ، والمدرسين ، والإعلاميين ، والوظائف في قطاعي الطيران والضيافة. بناءً على مؤهلاتك وخبراتك ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك.

طلب تأشيرة عمل قطر

يجب أن يكون لدى الأجانب العاملين في قطر تصريح إقامة. لا يمكن الحصول على هذا التصريح إلا برعاية شخص ما في قطر. بشكل عام ، تعد تأشيرات العمل القطرية واحدة من ثلاثة أنواع. سيتم توفير التأشيرة المؤقتة لك ، وبمجرد وصولك إلى البلاد ، سنتعامل مع الإجراءات الشكلية. اقرأ أيضًا: تأشيرة تصريح العمل - كل ما تريد معرفته

بمجرد حصولك على وظائف في دول مجلس التعاون الخليجي ، يمكنك البدء في التحضير لها. تأكد من حصولك على فحوصات الخلفية الجنائية والفحوصات الصحية المطلوبة من صاحب العمل إذا كنت تعمل على تأشيرة العمل الخاصة بك. تأكد من ترتيب تأمينك الصحي الخاص بعد تعيينك حتى يتمكن صاحب العمل من تولي جميع الأعمال الورقية.


هدفنا هو مساعدتك في العثور على أفضل وظيفة في قطر تناسب احتياجاتك ومتطلباتك على هذه المدونة. تذكر هذا عند البحث عن وظيفة في قطر. جاهز للذهاب الآن؟

قدم طلبك من هنا 


إرسال تعليق

0 تعليقات